شباب السلامية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا [img]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/8
شباب السلامية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثسجلدخولمراسلة الادارةالتسجيل









شاطر | 
 

 ألمانيا تحذر من استعمال متصفح انترنت اكسبلورر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 157
نقاط : 31777
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
العمر : 39

مُساهمةموضوع: ألمانيا تحذر من استعمال متصفح انترنت اكسبلورر   الأربعاء 3 مارس - 16:10:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ألمانيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اكسبلورر





مايكروسوفت قالت أنها تعمل على سد الثغرة


حذرت الحكومة الالمانية مستخدمي الانترنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] برنامج التصفح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ونصحتهم باستخدام برامج اخرى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اجل سلامة المعلومات التي تتضمنها اجهزتهم.



وبحسب
موقع بي بي سي العربي فإن التحدذير صدر عن المكتب الفدرالي لامن المعلومات
في المانيا بعد ان اعترفت شركة مايكروسوفت مخترعة ومالكة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ان البرنامج شكل الحلقة الضعيفة خلال هجمات القرصنة الالكترونية الاخيرة التي تعرض لها موقع جوجل.




ولكن مايكروسوفت اضافت بأنه يمكن تفادي الثغرة الامنية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] خلال اختيار اعلى درجات الامن في خانة ادوات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اكسبلورر، الا ان اعتماد هذا الخيار يجعل عملية فتح المواقع الالكترونية اصعب واكثر تعقيدا.



لكن السلطات الالمانية قالت انه وعلى الرغم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اعتماد خيار اقصى درجات الامن، فاكسبلورر لا يزال معرضا.



من جهته قال جراهام كلولي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] شركة سوفوس لمكافحة الفيروسات الالكترونية ان التحذير يتعلق بانترنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 6، و7 و 8.



واضاف كلولي ان "هذه نقطة ضعف كبيرة اكتشفت هذا الاسبوع ولا تملك مايكروسوفت حلا لها حتى الآن ما يعني انه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المعقول ان يتوقف الجميع عن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البرنامج لفترة".



يشار الى ان مايكروسوفت تصدر التحديثات على برامجها مرة كل شهر ومن المتوقع ان يصدر التحديث المقبل في 9 فبراير/ شباط المقبل.



لكن احد الناطقين باسم الشركة قال ان العمل جار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] اجل تحديث البرنامج وسد الثغرة اي انه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المتوقع اصدار تحديث خارج الجدولة المعتادة.



ويضيف الناطق ان المهمة ليست سهلة لانه يجب التأكد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ان سد هذه الثغرة لن يفتح الباب امام ثغرة اخرى تكون اكثر خطورة كما يجب على التحديث ان يعمل على جميع اصدارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البالغ عددها 3.



واشارت الشركة انه على الرغم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ان كل اصدارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تتأثر بهذه الثغرة، الا ان الاصدارات الاكثر تحديثا تعتبر الاكثر امانا.

_________________
مدير المنتدى
توقيع »
ليس المهم ان تشـــــــــــــــــارك بالف موضــوع ...
بل المهم ان تضع موضوع يشارك به ألف عضو
ابــــــــدع فى مواضـــيعك ، واحســـــن فى ردودك ،
وقدم ما لديك ،ولايغرك فهمك ، ولايلهيك جهلك
ولاتنتــــظر شكـــــر احــــــــد ،بـــل اشكــــــــــرالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbab-slamia.ahlamontada.com
 
ألمانيا تحذر من استعمال متصفح انترنت اكسبلورر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب السلامية :: قسم الاخبار :: جديد الاخبار العلمية-
انتقل الى: