شباب السلامية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
[b]شكرا [img]http://help.ahlamontada.com/users/68/54/94/smiles/8
شباب السلامية


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثسجلدخولمراسلة الادارةالتسجيل









شاطر | 
 

 طفل ياباني يقهر الامريكان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاتن
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 28
نقاط : 31131
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/01/2010

مُساهمةموضوع: طفل ياباني يقهر الامريكان   الثلاثاء 21 سبتمبر - 2:04:13

السلام عليكم




_________________________
طفل ياباني يقهر الامريكان

اول يوم في الدراسة في مدرسة امريكية

انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي ابن رجل اعمال ياباني

تسأل المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الامريكي

من قال " اعطني الحرية او اعطني الموت؟"

تطلعت في بحر من الوجوه الفارغة ماعدا سوزوكي الذي رفع يده وقال " باتريك هنري 1775"
قالت المدرسة : " عظيم !

من قال " حكومة الشعب بالشعب وللشعب لن تنتهي في هذه الارض"
مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :

" ابراهام لنكولن 1863 "

وبخت المدرسة الفصل قائلة : ايها الطلاب يجب ان تخجلوا ،، سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد يعرف عن تاريخها اكثر منكم ..
وهنا سمعت شخصا يهمس : " اللعنة على اليابانيين "

فصاحت بحزم : " من قال هذا ؟ "
رفع سوزوكي يده وقال : " لي ايوكوكا 1982 "

وهنا قال طالب يجلس في الخلف :" سوف اتقيأ."

غضبت المدرسة وصرخت : " حسنا !! من قال هذا؟ "

اجاب سوزوكي : " جورج بوش لرئيس الوزراء الياباني 1991 "
وهنا صاح طالب آخر وهو بقمة الغضب : " حقا؟ سأكسر أسنانك ! "

قفز سوزوكي من مقعده وهو يلوح بيده ويقول بأعلى صوت:

" بيل كلنتون مخاطبا مونيكا ليونسكي 1997"
وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا ..

فقال احدهم : " ايها القذر الحقير ،، اذا قلت أي شيء آخر سوف اقتلك "

صرخ سوزوكي بأعلى صوت :

" جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001 "


وأغمي على المدرسة !!

وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال احدهم :" اوه ياللجحيم ،، اننا في ورطة! "

فقال سوزوكي : الامريكان في العراق من 2004


منقول
ههههههههههههههه
نقلتها لكم لانها جداً طريفه ومضحكه فأحببت ان تشاركوني في هذه المشاركه الجميله
وعلى قول المثل (شر البليه مايضحك)



في إنتظار ردودكم الرائعة ,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حفيد الصحابه
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 66
نقاط : 30985
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 26
البلد : بلاد المسلمين

مُساهمةموضوع: رد: طفل ياباني يقهر الامريكان   الأربعاء 22 سبتمبر - 2:30:53

ههههههههه

تسلمى يارب
فعلا جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amoona4eslam.banouta.net
 
طفل ياباني يقهر الامريكان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب السلامية :: المنتدى العام-
انتقل الى: